اعلان

اعلان
السبت، 6 أغسطس 2016

تحميل اسرع برنامج لنقل الملفات على الكمبيوتر مجانا لتسريع نقل الملفات 2017

الان تحميل اسرع برنامج لنقل الملفات من الكمبيوتر او الى الاجهزة الاخرى وذلك مهما كانت حجم تلك الملفات .
هو دائما على رأس البرامج الأخرى في مجال برامج تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الى الكمبيوتر او من الكمبيوتر الى الفلاشة او من الكمبيوتر الى كروت الميموري والهواتف ، إلا عندما مصغرا لعلبة. عندما تخطر لك في مهمة كاملة، لكنها لا تحدد مبلغ الوقت الذي استغرقه (مجرد السرعة). يمكن رصدها الوظائف الحالية من قسم قائمة الموضوع.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكوين SuperCopier 2016 في مسألة ظهور (المقدمة والخلفية والنصوص والألوان الحدود)، الحد الأقصى للسرعة للنسخ ونقل، وقت الانتظار بين اثنين من المحاولة، وغيرها.
وقد تم اختبار لنا على مجلد 4.94 غيغابايت، ويعمل على ويندوز 7. في حالة SuperCopier مقابل ويندوز، وفاز ويندوز! تولى SuperCopier 4 دقائق و 11 ثانية لنسخ الملف، في حين تولى ويندوز فقط 3 دقائق و 14 ثانية. نأمل، يجعل التطبيق انطباعا أفضل على أنظمة ويندوز السابقة.
الكل في الكل، برنامج سوبر كوبى يجلب مختلفة ملف النسخ / تجربة تتحرك. لكنها لا تتجاوز سرعة ويندوز ‘7.

 

ماهي مميزات برنامج سوبر كوبى ؟

· استئناف النقل
· التحكم في سرعة نسخة
· لا البق إذا قمت بنسخ أكثر من 2GB في آن واحد
· سرعة النسخ حساب
· نسخة أفضل عرض التقدم
· قائمة نسخة قابلة للتحرير في حين نسخ
· سجل خطأ
· قائمة نسخة الادخار / تحميل


  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : 2016
  • تاريخ الإضافة : 26 أبريل, 2016
  • اللغة : عربي
  • حجم الملف : 6.6MB
  • المطوّر : first-world
  • نظام التشغيل : ويندوز

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjHugeuqAp3kJpqnaU3LWWSEC4ypCt0DF5UfkH3YQP3M6qJxv2klOu9-HtsW299jUFHeNXhEeV5Ftx077ouhzdFiizsKNaVRXQwrHVcBymwPDmFqzDQW6e_bHdCXaGv4tM8d32NRum_1Wk/s1600/download.png 

 -------------------------------------------------------------------------------------------
تسريع ,نقل الملفات بسرعة,supercopy,اسرع برنامج نقل الملفات,نقل الملفات بسرعة فائقة,نقل الملفات من الكمبيوتر الى الفلاش برامج 2016برنامج تسريع النقل supercopierبرنامج تسريع النقل على الفلاشةبرنامج تسريع النقل للفلاشةبرنامج تسريع النقل ماى ايجىبرنامج تسريع النقل من هارد لهاردبرنامج تسريع النقل والنسخ 2017برنامج تسريع النقل والنسخ بسرعةبرنامج سوبر كوبيبرنامج سوبر كوبي 2016برنامج لتسريع النسخ والنقلبرنامج نسخ الملفات من الفلاش ميموريبرنامج نقل الملفاتبرنامج نقل الملفات بسرعةتحميل برنامج تسريع نقل الملفاتتحميل برنامج تسريع نقل الملفات ويندوز 7تحميل برنامج نسخ الملفاتتحميل برنامج نقل الملفات بسرعة 2016تحميل برنامج نقل الملفات للكمبيوترتنزيل برنامج نقل الملفات
رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي